شروط الخدمة

مقدمة

شركة ميزان التقنية ، المشار إليها فيما يلي باسم "ميزان" أو "نحن" أو "لنا" أو "نحن" ، ويشمل هذا المرجع أيضًا جميع الشركات التابعة والمنتجات والخدمات الخاصة بنا.

في هذه الشروط ، نشير إلى أي حلول برمجية يقدمها ميزان باسم "المنتجات" ، وأي خدمات تحصل عليها من خلالها باسم "الخدمات". تنطبق هذه الشروط أثناء استخدامك لأي من منتجاتنا أو خدماتنا ، إما عبر mezan.sa أو أي قنوات أخرى ، مثل تطبيقات الهاتف المحمول أو تطبيقات سطح المكتب أو النماذج الأخرى.

قد نحتاج إلى تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حيث تتغير المتطلبات التجارية أو القانونية بمرور الوقت. سنخطرك بالتغييرات التي تطرأ على اتفاقية شروط الخدمة هذه قبل 14 يومًا على الأقل من تاريخ سريان التغييرات ، عادةً عبر رسالة إلى البريد الإلكتروني الأساسي الذي تستخدمه للوصول إلى الخدمة. باستخدام الخدمة بعد تاريخ سريان الشروط المعدلة ، فإنك توافق على النسخة المعدلة من هذه الاتفاقية.

سرية البيانات والمعلومات

أثناء استخدامك لخدماتنا ، يمكنك تخزين معلومات سرية مع ميزان. نحن نطبق أفضل الممارسات ونتخذ الاحتياطات المعقولة لمنع الأفراد غير المصرح لهم من الوصول إلى هذه المعلومات. ومع ذلك ، إذا اضطررنا القانون أو اللوائح ، فقد يُطلب منا مشاركة تلك المعلومات مع السلطات القانونية أو التنظيمية.

الأسعار والرسوم والمدفوعات

** التسعير **

عادة ما يتم تقديم منتجات وخدمات ميزان:

  • يتكون ** التسعير ** الخاص بنا عمومًا من الاشتراك في خدماتنا ورسوم الاشتراك التي قدمناها لك ، والتي تشمل الفواتير والدفع والتجديد التلقائي وشروط الإلغاء.
  • قد تختلف خطة الأسعار الخاصة بنا بناءً على الموقع الجغرافي والمعلومات الأخرى المنصوص عليها في تفاصيل العرض وصفحة الأسعار.

نحتفظ بالحق في تحديث أسعارنا أو عروضنا في أي وقت. سيتم إخطارك بأي تغييرات قادمة على الأقل قبل 30 يومًا من تاريخ السريان. يشير استمرار استخدامك للموقع بعد تاريخ السريان إلى موافقتك على التغييرات. لن يتم تطبيق أي تغيير مطبق على نفس فترة الفوترة التي يسري مفعولها فيها.

قد تكون أسعار الاشتراك شاملة أو مستثناة من ضرائب المعاملات عند الاقتضاء (مثل ضريبة القيمة المضافة وضريبة السلع والخدمات) ، كما هو موضح في خطة التسعير ، اعتمادًا على موقعك.

على الرغم من أننا نسعى جاهدين لتوفير جميع المعلومات مقدمًا دون أي أخطاء ، فإننا نحتفظ بالحق في تصحيح أي أخطاء قد تحدث في تفاصيل الفواتير أو التسعير في الصفحات أو المستندات ذات الصلة.

** الضرائب والرسوم الأخرى **

  • إذا كنت تقيم خارج المملكة العربية السعودية ، فإنك تتحمل مسؤولية دفع جميع الرسوم والضرائب الأخرى المتعلقة باستخدامك لخدماتنا في ولايتك القضائية حيث يكون ذلك متوقعًا.
  • قد نقوم بجمع معلومات الموقع الجغرافي من أجل تحديد موقعك لأغراض ضريبية. يُتوقع منك أيضًا تقديم معلومات دقيقة عندما يُطلب منك ذلك لأغراض الإقامة الضريبية.

** المدفوعات والرسوم المتكررة **

  • قد نطلب منك الدفع مقابل الخدمات التي نقدمها عبر بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم ، والتي قد يتم حفظها تلقائيًا في شكل مشفر مع موفر دفع من جهة خارجية موثوق ومتوافق مع PCI.
  • قد يتم استخدام طريقة الدفع المحفوظة الخاصة بك تلقائيًا لتجديد اشتراكك في منتجاتنا أو خدماتنا ، عند انتهاء اشتراكك ، عند الإشارة إلى ذلك ، ما لم يتم إلغاء اشتراكك في الخدمة.
  • إذا فشل التجديد التلقائي ، فقد يتم تقييد وصولك إلى الخدمة على الفور ، حتى يتم دفع رسوم التجديد.

سياسة الاسترجاع

يتم توفير ميزان كخدمة رقمية ، يمكنك إلغاء اشتراكك المدفوع في أي وقت ، لكننا لن نقوم برد المبلغ ما لم يكن ذلك مطلوبًا قانونيًا.

أمن الحساب

تطبق ميزان أفضل ممارسات الصناعة في المصادقة والتفويض في كيفية اتصال المستخدمين بأنظمتنا.

لا تتحمل شركة ميزان المسؤولية في حالة حدوث أي سوء استخدام أو سوء سلوك لبياناتك بسبب الإهمال أو السلوك الضار من مستخدم تم منحه الإذن من قبلك أو من قبل عضو في مؤسستك.

إذا كان لديك أو لدى Mezan سبب للاعتقاد بأن حسابك قد تعرض للاختراق ، فقد نقوم بتقييد الوصول إلى حسابك حتى يتم حل المشكلة.

إذا كان إثبات الهوية مطلوبًا في أي وقت لاستعادة الوصول إلى حساب أو مؤسسة ، فسنعتمد بشكل أساسي على البريد الإلكتروني الأساسي المستخدم لإنشاء هذا المورد ، أو تفاصيل الفواتير المستخدمة عند تسوية المدفوعات مع ميزان ، كشكل أساسي للتحقق من الهوية.

منتجات وخدمات الطرف الثالث

أثناء استخدامك لخدماتنا ، يمكنك استخدام البيانات أو الخدمات أو المنتجات من مزودي الطرف الثالث ، من خلال عمليات التكامل مع Mezan ، والتي قد تكون مدرجة في تطبيقات أو منتجات Mezan. من المحتمل أن يخضع هذا الاستخدام للخدمات التي يقدمها الطرف الثالث لرسوم إضافية ، كن على علم بأن ميزان مستقلة عن هؤلاء المزودين وليست مسؤولة عن أي رسوم غير متوقعة أو انقطاع الخدمة مع أي من مزودي الطرف الثالث.

تخضع منتجات أو خدمات الجهات الخارجية للشروط وسياسات الخصوصية ذات الصلة التي وضعها مقدموها.

لا يتم اعتماد خدمات ومنتجات الطرف الثالث من قبلنا ، ونحن لسنا مسؤولين عن أي سوء سلوك قد يحدث أثناء استخدامك لخدمات أخرى لا توفرها شركة ميزان مباشرة.

عند الشروع في أي تكامل من هذا القبيل عبر منتجات أو خدمات Mezan ، سيتم إبلاغك بمتطلبات مشاركة البيانات لتنفيذ التكامل بأكبر قدر ممكن من الوضوح أثناء الدمج.

لا تعويضات

تهدف ميزان إلى توفير أفضل معايير الجهوزية والموثوقية الممكنة ، من خلال استخدام البنية التحتية التقنية الحديثة ، واستراتيجيات التكرار والنسخ الاحتياطي للبيانات ، لضمان أقصى قدر من الموثوقية للخدمات التي نقدمها لتجنب أي فقد أو تلف محتمل للبيانات.

ومع ذلك ، في حالة فقدان البيانات غير المتوقعة ، لا تتحمل شركة ميزان المسؤولية ولا يتعين عليها تقديم أي تعويضات عن الخسائر التي يتم تكبدها.

تحديثات المنتج والخدمة

نصدر باستمرار تحديثات وتعديلات وتحسينات جديدة على منتجاتنا وخدماتنا.

تحتفظ شركة ميزان بالحق في تعديل الميزات الحالية أو إيقافها نظرًا لتطور متطلبات الأعمال والتصميم بمرور الوقت ، ومع ذلك ، فإننا سنبذل قصارى جهدنا لضمان عدم تعطل استخدامك لمنتجاتنا وخدماتنا عندما نقوم بذلك ، وستظل عمليات عملك في اللباقة.

قواعد سلوك المستخدمين

بصفتك مستخدمًا لمنتجات وخدمات ميزان ، من المتوقع أن تقوم بما يلي:

  • لا تقوض أبدًا أمن أو سلامة أنظمة أو شبكات الحوسبة لدينا.
  • لا تستخدم خدماتنا مطلقًا بأي طريقة قد تضعف الوظائف أو تتداخل مع استخدام الأشخاص الآخرين.
  • لا تصل مطلقًا إلى الخدمات باستخدام بيانات اعتماد لم يتم إنشاؤها وتملكها مباشرةً.
  • لا تقم أبدًا بتقديم أو تحميل أي شيء على خدماتنا يتضمن فيروسات أو تعليمات برمجية ضارة أخرى.
  • لا تستخدم خدماتنا مطلقًا في أي شيء قد ينتهك أي قانون تعمل فيه أنت أو ميزان ، أو ينتهك حقوق الآخرين.
  • تغيير أو نسخ أو تكييف أو إعادة إنتاج أو تفكيك أو فك تجميع أو هندسة عكسية أو استخراج أي مكون من مكونات خدماتنا.
  • إعادة بيع خدماتنا أو تأجيرها أو توريدها بأي طريقة غير مصرح بها على وجه التحديد.
  • ارتكاب أعمال احتيال أو أعمال غير قانونية أخرى من خلال خدماتنا.
  • التصرف بطريقة مسيئة أو ضارة أو غير محترمة لموظف ميزان أو شريك أو عملاء ميزان الآخرين.

إن انتهاك أي مما سبق يجعلك عرضة للحظر من استخدام أي من خدمات ميزان ، ونحن نحتفظ بالحق في حظر أو تقييد وصولك في أي وقت وفقًا لتقديرنا الخاص ودون إشعار مسبق.

تحتفظ شركة ميزان بالحق في الإبلاغ عن أي أنشطة غير قانونية إلى السلطات المختصة إذا كانت مثل هذه الانتهاكات تشكل خطرًا أو تهديدًا فوريًا لأي شخص تعمل فيه أنت أو ميزان.

نهاية

** متعلق بالاشتراك: **

  • يستمر اشتراكك للفترة التي يغطيها رسم الاشتراك المدفوع أو المستحق الدفع. في نهاية كل فترة فوترة ، تستمر هذه الشروط تلقائيًا لفترة أخرى بنفس المدة السابقة ، بشرط أن تستمر في دفع رسوم الاشتراك وفقًا للأسعار المعمول بها في ذلك الوقت.
  • يمكنك اختيار إنهاء اشتراكك في أي وقت. سيستمر وصولك إلى الخدمة حتى نهاية فترة الفوترة المدفوعة ، ولن يتم إصدار أي مبالغ مستردة.
  • يجب دفع جميع تكاليف الاشتراك المطبقة حتى يوم الإنهاء.

** الإنهاء من قبل ميزان: **

قد تختار شركة ميزان إنهاء اشتراكك في أي وقت من خلال تزويدك بإشعار مسبق لمدة 30 يومًا ، ووسائل معقولة لاستعادة بياناتك. يجوز لشركة ميزان أيضًا إنهاء أو تعليق اشتراكك أو الوصول إلى جميع البيانات أو أي منها على الفور إذا:

  • إذا قمت بخرق أي من هذه الشروط ولم تقم بمعالجة الخرق في غضون 14 يومًا بعد تلقي إشعار بالخرق ،
  • قمت بخرق أي من هذه الشروط ولا يمكن معالجة الخرق ،
  • فشلت في دفع رسوم الاشتراك ، أو
  • أصبحت أنت أو شركتك معسرين ، أو تتعرض أعمالك للتصفية أو تم تعيين حارس قضائي أو مدير على أي من أصولها ، أو تصبح معسراً أو تعقد أي ترتيب مع دائنيك ، أو تصبح خاضعًا لأي حالة إفلاس مماثلة في أي ولاية قضائية حيث ميزان. مطلوب بموجب القانون أو يميل إلى الامتثال ، ليتم تقييمه وفقًا لتقديرنا الخاص.

المسؤولية والتعويض

** أنت تعوضنا **

  • أنت توافق على حمايتنا من أي وجميع الخسائر أو التكاليف (بما في ذلك التكاليف القانونية) أو النفقات أو المطالب أو المسؤولية التي قد نتحملها نتيجة أو فيما يتعلق بمطالبة طرف ثالث ضدنا تنشأ عن أو فيما يتعلق باستخدامك لخدماتنا أو أي منتج تابع لجهة خارجية.

التنصل من الضمانات

  • يتم توفير خدماتنا ومنتجات الجهات الخارجية لك "كما هي". نحن نخلي مسؤوليتنا عن جميع الضمانات ، الصريحة أو الضمنية ، بما في ذلك الضمانات الضمنية لعدم الانتهاك ، والقابلية للتسويق ، والملاءمة لغرض معين ، مع مراعاة الاستثناءات في قسم "الاستثناء".

تحديد المسؤولية

بخلاف المسؤولية التي لا يمكننا استبعادها أو تقييدها بموجب القانون ، فإن مسؤوليتنا تجاهك فيما يتعلق بخدماتنا أو هذه الشروط ، في العقد أو المسؤولية التقصيرية (بما في ذلك الإهمال) أو غير ذلك ، محدودة على النحو التالي:

  • لسنا مسؤولين عن أي خسارة في الإيرادات أو الأرباح ، أو فقدان الشهرة ، أو خسارة العملاء ، أو خسارة رأس المال ، أو خسارة المدخرات المتوقعة ، أو قضايا الامتثال القانوني أو الضريبي أو المحاسبي ، أو الإضرار بالسمعة ، أو الخسارة فيما يتعلق بأي عقد آخر ، أو أي خسارة أو ضرر أو نفقات غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أو عقابية أو نموذجية أو خاصة تنشأ عن استخدامك لخدماتنا.
  • في حالة فقدان بياناتك أو تلفها ، يقتصر التزامنا على اتخاذ خطوات معقولة لاسترداد تلك البيانات من النسخ الاحتياطية الخاصة بنا.
  • على أي حال ، فإن إجمالي مسؤوليتنا الإجمالية تجاهك يقتصر على المبلغ الإجمالي الذي دفعته لنا مقابل عضويتك في الأشهر الـ 12 السابقة للتاريخ الذي نشأت فيه المطالبة التي أدت إلى نشوء المسؤولية.

حل النزاعات

  • سنبذل قصارى جهدنا لمعالجة أي من مخاوفك عندما تتصل بفريق الدعم لدينا.
  • إذا لم نتمكن من حل شكواك بما يرضيك (أو إذا لم نتمكن من حل نزاع لدينا معك بعد محاولة القيام بذلك بشكل غير رسمي) ، فإنك ونحن نتفق على حل هذه النزاعات من خلال التحكيم الملزم ، أو داخل محاكم المنازعات التجارية في المملكة العربية السعودية ، البلد الذي تعمل فيه ميزان.
  • أنت ونحن نتفق على أنه يجب تقديم أي نزاع بصفته الفردية لكل طرف ، وليس كمدعي أو عضو في الفصل في أي إجراء ظاهري أو تمثيلي.

لا توجد مشورة مهنية

فقط للتوضيح ، Mezan ليست شركة خدمات احترافية من أي نوع ، ولا تعمل في تقديم أي نوع من النصائح المهنية. قد نوفر لك معلومات نعتقد أنها قد تكون مفيدة في إدارة شركة صغيرة ، ولكن لا ينبغي اعتبار ذلك بديلاً عن المشورة المهنية ونحن لسنا مسؤولين عن استخدامك للمعلومات بهذه الطريقة.

أحداث خارجة عن إرادتنا

نحن نبذل قصارى جهدنا للالتزام بمستويات الخدمة التي نعد بها. نحن لسنا مسؤولين تجاهك عن أي فشل أو تأخير في أداء أي من التزاماتنا بموجب هذه الشروط الناشئة عن أي حدث أو ظرف خارج عن سيطرتنا المعقولة.

قيود التصدير

يجب ألا تستخدم خدماتنا بما ينتهك أي قوانين تصدير أو حظر تجاري تنطبق عليك.

العلاقة بين الطرفين

لا توجد علاقة شراكة أو مشروع مشترك أو توظيف أو وكالة بينك وبيننا ، أو بينك وبين أي مستخدم آخر ، نتيجة لهذه الشروط والأحكام. أنت مسؤول مسؤولية كاملة عن حل الخلافات مع المستخدمين الآخرين الذين تتفاعل معهم أثناء استخدامك لمنتجات وخدمات ميزان.

تنفيذ الشروط

إذا كان أي من الطرفين غير قادر على فرض أي جزء من هذه الشروط ، فقد يتم تجاهل هذا القسم ، ولكن سيظل كل شيء آخر قابلاً للتنفيذ.

الإخطارات

يجب إرسال أي إشعار ترسله إلى Mezan إلى [support@mezan.sa] (mailto: support@mezan.sa). سيتم إرسال أي إشعارات نرسلها إليك إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لنا من خلال اشتراكك.